‎الاتحاد للطيران تطلق أولى رحلاتها إلى فيينا

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، اليوم أولى رحلاتها إلى فيينا حيث تقوم الشركة بتشغيل رحلتين أسبوعياً بين أبوظبي والعاصمة النمساوية .

وغادرت الرحلة رقم EY147 من مطار أبوظبي الدولي في الساعة 7:30 صباحاً، ومن المتوقع أن تصل إلى مطار فيينا الدولي حوالي الساعة 11:20 صباح اليوم، وسط ترحيب برشاشات المياه التقليدية .

ويتم تشغيل الرحلة الجديدة يومي الخميس والأحد على متن طائرة من طراز "بوينغ 787-9 دريملاينر" التي تضمّ 28 مقعداً في درجة الأعمال و262 مقعداً في الدرجة السياحية فضلاً عن أنظمة التسلية وشبكة إنترنت لاسكي على متن الطائرة.

وقال توني دوغلاس، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي، بمجموعة الاتحاد للطيران : " عقب نجاحنا في إطلاق ميكونوس وسانتوريني ومالقا خلال وقت سابق من شهر يوليو الجاري، يسرنا أن نقوم بتشغيل رحلاتنا إلى فيينا لتكون بذلك الوجهة الـ 65 ضمن شبكة الاتحاد المتنامية، ونحن على ثقة بأن الفخامة والمشهد الثقافي النابض التي تحظى بها فيينا سوف يستهوي الكثير من المسافرين".

من جهته، أفاد جوليان جاجر، الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات التشغيلية في مطار فيينا: " يسرنا أن نرحب بالاتحاد للطيران في مطار فيينا، إذ تحظى الاتحاد للطيران بمكانة قوية وشبكة وجهات واسعة، ونحن سعداء بتشغيل الاتحاد رحلات مجدولة إلى فيينا، وتعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقاً مهمة بالنسبة للسياحة النمساوية، وتشكل الرحلات الجديدة علامة جيدة على تعافي سوق السفر".

وتستغرق الرحلة نحو 5 ساعات و50 دقيقة من أبوظبي وستضمّ سفراء الاتحاد للصحة والسلامة وذلك ضمن برنامج الشركة الذي يهدف إلى الحفاظ على سلامة المسافرين في كل مرحلة من مراحل الرحلة.

الاكثر من منوعات

  • "الهيليوم" يؤجل أول رحلة مأهولة لكبسولة "ستارلاينر" إلى الفضاء

    أرجأت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا" وشركة بوينج، مرة أخرى إطلاق أول رحلة مأهولة لـ "ستارلاينر" إلى الفضاء بسبب تسرب الهيليوم وقالت "ناسا": التأجيل الأحدث سيتيح مزيدا من الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على الخطوات التالية التي تعالج تسربا ثابتا للهيليوم

  • ناسا تنشر صوراً مذهلة وغير مسبوقة لكوكب المشتري

    نشرت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" صوراً جديدة مذهلة لكوكب المشتري وفرها التلسكوب الفضائي جيمس ويب ويظهر فيها قمران صغيران وحلقات مشوشة وقطبان متوهجان

  • حزن في السودان.. تفاصيل حادثة افتراس أسد لطفلة

    أثار موت طفلة سودانية تبلغ من العمر عشر سنوات في حادث مأساوي بعد أن هاجمها أحد الأسود في حديقة حيوان تابعة لشرطة حماية الحياة البرية في مدينة "الدندر" موجة من الحزن في أوساط السودانيين حيث أدت الجروح الكبيرة والغائرة إلى وفاة الطفلة في الحال

  • سهير البابلي في "العناية المركزة"

    كشفت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي تفاصيل حالة والدتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في دخلوها أحد المستشفيات.

  • أول تعليق من الممثل بالدوين بعد حادث إطلاق النار

    أدلى الممثل الأميركي أليك بالدوين بأول تعليق له حول فاجعة قتله عن طريق الخطأ لمديرة التصوير في موقع فيلم جديد له كما أصاب المخرج باستخدام "مسدس الدعامة" الذي احتوى على طلقة نارية حقيقية بالخطأ وقال: أتعاون مع تحقيقات الشرطة لفهم كيف حدثت المأساة

أخبار محلية