عامر: أواجه مشاكل في "كوفيد 25"..وكيمياء تجمعني بيوسف الشريف

حققت الفنانة المصرية آيتن عامر نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، ووضعت بصمتها الخاصة على كل دور جسدته ضمن أي عمل فني، حتى أصبحت إحدى علامات الأدوار المركبة، وتطل علينا في المارثون الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "كوفيد 25" مع النجم يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال.

وعن كواليس مشاركتها في "كوفيد 25"، المقرر عرضه منتصف شهر رمضان، وكذلك أبرز ردود الأفعال التي جاءتها حول شخصية "سارة" بمسلسل "في يوم وليلة"، وتحضيراتها له والعمل مع المخرجة شيرين عادل، تحدثت الفنانة آيتن عامر في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية"، كاشفة عن مشروعاتها الفنية الجديدة.

وأعربت عامر عن سعادتها بالعمل في "كوفيد 25" مع السيناريست إنجي علاء والفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد جلال، معتبرة أنهم "أضافوا لها كثيرا خلال كواليس العمل"، بالإضافة إلى وجود "كيمياء" تجمعها بالفنان يوسف الشريف خلال الكواليس.

وأوضحت أن العمل لا يتناول انتشار فيروس كورونا، ولكنه يتحدث عن ظهور فيروس جديد اسمه "كوفيد 25".

وتابعت أنها تجسد ضمن أحداث العمل شخصية صحفية تدعى "نهال" متزوجة ولديها طفلين، وتتورط في العديد من المشاكل بسبب عملها، مشيرة إلى أنها ستنتهي من تصوير مشاهد دورها في منتصف شهر رمضان.

وأردفت أن كورونا أثرت على مجرى وسير عمل "كوفيد 25" رغم كل الاحتياطات التي يتخذونها، لافتة إلى أنه عندما يصاب أي من طاقم العمل بـ"حتى بنزلة برد، يبقى في العزل بمنزله ويتوقف التصوير".

 

الاكثر من منوعات

  • "الهيليوم" يؤجل أول رحلة مأهولة لكبسولة "ستارلاينر" إلى الفضاء

    أرجأت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا" وشركة بوينج، مرة أخرى إطلاق أول رحلة مأهولة لـ "ستارلاينر" إلى الفضاء بسبب تسرب الهيليوم وقالت "ناسا": التأجيل الأحدث سيتيح مزيدا من الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على الخطوات التالية التي تعالج تسربا ثابتا للهيليوم

  • ناسا تنشر صوراً مذهلة وغير مسبوقة لكوكب المشتري

    نشرت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" صوراً جديدة مذهلة لكوكب المشتري وفرها التلسكوب الفضائي جيمس ويب ويظهر فيها قمران صغيران وحلقات مشوشة وقطبان متوهجان

  • حزن في السودان.. تفاصيل حادثة افتراس أسد لطفلة

    أثار موت طفلة سودانية تبلغ من العمر عشر سنوات في حادث مأساوي بعد أن هاجمها أحد الأسود في حديقة حيوان تابعة لشرطة حماية الحياة البرية في مدينة "الدندر" موجة من الحزن في أوساط السودانيين حيث أدت الجروح الكبيرة والغائرة إلى وفاة الطفلة في الحال

  • سهير البابلي في "العناية المركزة"

    كشفت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي تفاصيل حالة والدتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في دخلوها أحد المستشفيات.

  • أول تعليق من الممثل بالدوين بعد حادث إطلاق النار

    أدلى الممثل الأميركي أليك بالدوين بأول تعليق له حول فاجعة قتله عن طريق الخطأ لمديرة التصوير في موقع فيلم جديد له كما أصاب المخرج باستخدام "مسدس الدعامة" الذي احتوى على طلقة نارية حقيقية بالخطأ وقال: أتعاون مع تحقيقات الشرطة لفهم كيف حدثت المأساة

أخبار محلية