يوسف الكعبي يفوز بفضية تنس الطاولة فئة "إس إم 8-10" في "عالمية الإعاقة الحركية والبتر"

وام

حصد اللاعب الاماراتي يوسف راشد الكعبي الميدالية الفضية في منافسات كرة تنس الطاولة فئة "إس إم 8-10" ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر 2019 التي تستضيفها الشارقة حتى 16 فبراير الجاري

وحل اللاعب "نورزهان كوربيتاييف" في المركز الأول ..وفي المركز الثالث جاء لاعب كازاخستان "علي ماخولبيكوف" أما المركز الرابع فذهب إلى لاعب قبرص "بانتيليمون كايليس".

كما حصد اللاعب الإماراتي حسين المهيري المركز الرابع في فئة "إس إم 4 " بينما تصدر لاعبي كوريا الجنوبية بالحصول على المراكز الثلاثة الأولى عن طريق "يونغ سونغ جو" و"يونغ كي جون" و "وك ميونغ كو".

وفي فئة "إس إف 4-5" حسمت تايلاند اللقب على ملاعب الجامعة الأمريكية في الشارقة التي تستضيف المنافسات حتى 15 فبراير الجاري عن طريق اللاعب "سرينغام واسانا" الذي حصل على المركز الأول وجاء مواطنه "سرينغام بانواس" في المركز الثاني أما المركز الثالث كان من نصيف لاعب هونغ كونغ "يين وينغ كي".

وفي فئة "إس إم 1" حصل اللاعب المجري " إندري ماجور" على المركز الأول وتبعه في المركز الثاني لاعب كوريا الجنوبية "كون هاي لي" وحل في المركز الثالث مواطنه "يون ميونغ كو" وفي المركز الرابع الكازاخستاني "جورجي شيتفيروف" أما فئة "إس إم 2" انتزع لاعب كوريا الجنوبية "جان بيونغ سونغ" جون المركز الأول وجاء في المركز الثاني التايلاندي "ثيراي شيوونغ" وفي المركز الثالث لاعب كازاخستان "بيركيت أكزهيجتوف".

وجاء اللاعب التايلاندي "ياتياك جيلنبانشين" فئة "اس ام 3 " في المركز الأول تبعه في المرتبة الثانية لاعب كازاخستان "ييرلان كازييف" وفي المركز الثالث لاعب تايلاند "بوسري واويني" وفي المركز الرابع لاعب كازاخستان "كينغيس كونييف".

وفي منافسات فئة "إس إم 5" استمر التفوق الكوري الجنوبي بحصول اللاعب "سو شاو كانغ" على المركز الأول وجاء مواطنه سب جانغ شوي بينما فازت تايلاند بالمركزين الثالث والرابع عن طريق "تيراديش كلانغماني" وكامون سايغان".

وحسمت كازاخستان لقب فئة "إس إم 6-7" عن طريق اللاعب "روستم فاليتوف" وجاء لاعب كوريا الجنوبية "سونغ يل كيم" في المركز الثاني وحل ثالثا لاعب كازاخستان "كانات يوسينوف" وفي المركز الرابع لاعب الهند "موكيش كومار".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية