ميثاء بنت محمد ترجح كفة فريقها ضمن منافسات بطولة كأس دبي الفضية للبولو

ميثاء بنت محمد ترجح كفة فريقها ضمن منافسات بطولة كأس دبي الفضية للبولو<br />

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات الى فوز مستحق على فريق غنتوت القوى بقيادة يوسف بن دسمال ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس دبي الفضية للبولو والتي تقام مبارياتها على نادي ومنتجع الحبتور للبولو بدبي لاند وبذلك سوف تلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام ثاني المجموعة الثانية.

ورجحت سموها كفة فريقها في الشوط الثالث بإحرازها هدفين من ضربتي جزاء وصنعت مثلهما لزملائها لتحول تقدم غنتوت إلى تأخر بهدف.

وبدأت المباراة بتفوق واضح لغنتوت الذي لعب بسرعة كبيرة ونجح في إحراز أربعة أهداف مباغتة احرز زافاليتا وحده ثلاثة منهما مقابل هدفين للإمارات واستمر غنتوت في الحفاظ على تقدمه في الشوط الثاني وبنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة ويشهد الشوط الثالث اول تقدم للإمارات وبنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة بفضل اليخاندرو في الشوط الرابع أصر غنتوت على العودة إلى الصدارة وأن يقبض على زمام المباراة ونجح فيما ارد وانهى الشوط بتقدمه ب8 مقابل 7 أهداف للإمارات.

وجاء الشوط الخامس دراماتيكيا حيث أدرك الإمارات العادل مع أول هجمة ثم احرز هدفين تباعا ليصل إلي 10 أهداف وقبل نهاية اللقاء يخطف غنتوت هدفه التاسع والأخير.

أما المباراة الثانية فشهدت تنافسا بين الخبرة والشباب ممثلة في فريق ابوظبي صاحب الخبرة العريضة بقيادة فارس اليبهوني وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور ..والفريقان يتعطش كل منهما إلى الفوز إلا أن الخبرة انتصرت على الشباب وكان الفارق واضحا منذ البداية حيث انتهى شوط المباراة الأول بتقدم أبوطبي بأربعة أهداف نظيفة واتسع الفارق في الشوط الثاني ليصل إلى ستة أهداف بعد أن انتهى بنتيجة 7 مقابل هدف واحد للذئاب التي استؤنست في هذه الأشواط .

وسجل كل فريق هدفين في الشوط الرابع وفي الشوط الخامس هبط أداء فريق أبوطبي بعد أن ضمن تفوقه ونشط فريق ذئاب دبي قلص الفارق بعد أن احرز أربعة أهداف تباعا ليصل رصيده إلى 8 أهداف مقابل 13 هدفا لفريق أبوطبي.

وبهذه النتيجة يلعب فريق أبوطبي ثالث المجموعة الأولى أمام فريق مهرة رابع المجموعة الثانية فيما سيلعب فريق زيدان ثالث المجموعة الثانية مع فريق ذئاب دبي رابع المجموعة الأولى وبعد غد.

ويتصدر قائمة الهدافين في البطولة حتى الآن نجم فريق غنتوت خوان جريس زافاليتا برصيد 5 أهداف.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية

  • محمد بن راشد يلتقي سلطان عمان ويبحث معه آفاق التعاون وسبل تعزيزه في مختلف المجالات

    التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، أخاه جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة، بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وذلك في إطار زيارة جلالته الرسمية إلى الدولة، حيث تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها على مختلف الأصعدة وبما يدعم طموحات الشعبين الشقيقين نحو مستقبل عنوانه التقدّم والازدهار.

  • في إطار زيارته إلى الإمارات .. سلطان عمان يقوم بجولة في جامع الشيخ زايد في أبوظبي يرافقه منصور بن زايد

    زار صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة، اليوم، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي في إطار زيارة دولة التي يقوم بها جلالته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .. يرافقه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة رئيس بعثة الشرف المرافقة لضيف البلاد الكبير.

  • الإمارات وعمان .. بيان مشترك

    أصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان بياناً مشتركاً في ختام زيارة دولة قام بها صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استغرقت يومين.

  • عملا بتوجيهات حمدان بن محمد.. هيئة تنمية المجتمع تطرح مبادرة لتوحيد الجهود المجتمعية في دعم المتضررين من الحالة الجوية

    بناءً على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بإطلاق تدابير عاجلة لدعم المتضررين من الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة مؤخراً.. أعلنت هيئة تنمية المجتمع بدبي إطلاق مبادرة "تضامن" على منصة "جود" للمساهمات المجتمعية، بهدف مساندة المتضررين في دبي من الآثار التي خلّفتها الحالة الجوية الاستثنائية على البيوت والممتلكات، وإتاحة المجال للراغبين من مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال وكافة أفراد المجتمع في دعم المتضررين والمساهمة في تعويضهم ومساعدتهم على تجاوز هذا الموقف الاستثنائي.