فوز الجزيرة والوحدة والظفرة في دوري الخليج العربي

اختتمت أمس مباريات الجولة 6 من بطولة دوري الخليج العربي بثلاث مواجهات مهمة: فاز الجزيرة على شباب الأهلي بنتيجة 5 /3 فيما فاز الظفرة على خورفكان 2 /0 وفاز الوحدة على عجمان 3 /0 وتستأنف مباريات الجولة 7 يومي 26 و27 نوفمبر

اختتمت مساء أمس مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الخليج العربي بثلاث مواجهات مهمة.

وفاز الجزيرة على شباب الأهلي بنتيجة 5 / 3 في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد راشد بدبي، ليرفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع، ويتوقف رصيد شباب الأهلي عند 9 نقاط.. فيما فاز الظفرة على خورفكان 2 / 0، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة ليرفع رصيده الى 10 نقاط، ويتوقف رصيد خورفكان عند نقطة واحدة.

وفاز الوحدة على عجمان 3 / 0 في ستاد آل نهيان ليرفع رصيده الى 13 نقطة تضعه في المركز الثاني، ويتوقف رصيد عجمان عند نقطتين.

ومن المنتظر أن تستأنف مباريات الجولة السابعة يومي 26 و27 نوفمبر الحالي.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية

  • الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر الخدمات الحكومية

    تقرير التحول الرقمي الحكومي 2023: الإمارات تصدرت التصنيف العالمي في مؤشرات حكومية مهمة، احتلت المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر الخدمات الحكومية والخدمات الحكومية المتمحورة حول الإنسان، وفي مجال المشاركة العامة والمشتريات الحكومية لمنتجات التكنولوجيا المتقدمة

  • هزة أرضية بقوة 1.9 درجات في الحلاة محسوسة بشكل خفيف وليس لها تأثير

     أعلن المركز الوطني للأرصاد، أن محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة له سجلت هزة أرضية بقوة 1.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة الحلاة بإمارة الفجيرة، في الساعة التاسعة و57 من مساء اليوم بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات.

  • نهيان بن زايد يتوج فريق الوصل بكأس رئيس الدولة لكرة القدم

    توج سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، فريق الوصل بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على النصر اليوم الجمعة 4-0 على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

  • قرقاش: لقاءات قائدي التنمية والتحديث فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا

    معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة على حسابه في منصة إكس: زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولقائه بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تؤكد أن التواصل والتعاون والتكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة هو السبيل إلى ازدهار واستقرار المنطقة وأمنها.