" نقل عجمان" و"UITP" تبحثان التعاون المشترك

 بحثت هيئة النقل بعجمان مع منظمة "UITP" المنظمة العالمية التي تضم مؤسسات النقل و مشغلي النقل العام وصناع القرار والمعاهد العلمية وصناعة خدمات النقل العام حول العالم مجالات التعاون المستقبلية فيما يخص الدورات و المؤتمرات التي تستضيفها إمارة عجمان.

 

وناقش الجانبان متطلبات إمارة عجمان على صعيد استضافة الدورات التدريبية والمؤتمرات المختصة بالنقل و المواصلات في إطار دور الإمارة الكبير في التطوير و التحسين على الأصعدة كافة إلى جانب ما تطمح إليه للاستفادة من خبرات المنظمة لتحقيق رؤيتها لتطوير منظومة النقل بها.

و قال سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة و التراخيص إن الهيئة لها دورها الفعال في منظمة "UITP" على صعيد تنظيم و حضور الفعاليات السنوية التي تقيمها باعتبارها مصدرا مهما لنقل المعرفة و الخبرات لموظفي الهيئة من خلال تعريفهم بأهم قضايا التنقل العالمية والاستفادة من النظرة الشاملة لأنظمة النقل العام حول العالم.

و أوضح أن الهيئة تهدف من خلال استضافة الدورات وورش العمل التي تعقدها المنظمة إلى مناقشة أحدث الاتجاهات والتطورات في قطاع النقل مع خبراء عالميين من مختلف أنحاء العالم للوصول إلى معرفة التحديات الرئيسية لقطاع النقل العام وكل ما يستجد بشأنه.

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية