"نخيل" تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية بدبي في معرض العقارات الفاخرة بالصين

وام

تشارك شركة "نخيل" للتطوير العقاري في معرض العقارات الفاخرة /LPS/ الذي سيقام في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 6 حتى 8 ديسمبر الجاري لتسلط الضوء على الفرص الاستثمارية العقارية الفريدة التي تقدمها دبي.

وتتطلع الشركة إلى توسيع محفظة مستثمريها من الشرق الأقصى / جنوب شرق آسيا والتي تضم أكثر من ألف و 100 عميل قاموا بشراء ألف و 500 عقار من "نخيل" وبقيمة إجمالية بلغت 1.5 مليار درهم.

وتستعرض "نخيل" مجموعة متنوعة من العقارات - بدءاً من الشقق الفاخرة في "نخلة جميرا" المشهورة عالمياً و وصولاً إلى الشقق الأنيقة في أكبر مجتمع صيني بدبي - مع عائدات سنوية يمكن أن تصل إلى سبعة في المائة.

ويعيش حالياً في دبي أكثر من 200 ألف صيني منهم 50 ألفا يقيمون في أكبر مجتمع للجالية الصينية في الإمارة بالإضافة إلى ذلك فقد استثمر 1،700 من التجار الصينيين في "سوق التنين" أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية في العالم خارج الصين والذي يستقبل 40 مليون زائر سنوياً.

وقال عقيل كاظم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل" : إن دبي تعد مدينة ذات شعبية متزايدة للاستثمار في هذا الجزء من العالم .. وقبل عامين كان لدينا 600 مستثمر من هذه المنطقة واليوم تضاعف هذا الرقم تقريباً ليصل إلى أكثر من ألف و 100 مستثمر حيث يمثل الصينيون 90 بالمائة من العملاء.

ويعتبر معرض العقارات الفاخرة /LPS/ منصة مثالية لتشجيع المزيد من المستثمرين من هذه المنطقة ليكونوا جزءاً من القطاع العقاري المتنامي بدبي.

وتعرض "نخيل" في جناحها بالمعرض مجسما للجزيرة المشهورة عالمياً "نخلة جميرا" التي تعتبر موطناً لـ78 ألف شخص وتضم مجموعة من المشاريع السكنية والضيافة والتجزئة.

ومن بين المجموعة المتنوعة من المشاريع في "نخلة جميرا" التي تستعرضها الشركة "ذا بالم تاور" البرج السكني والفندقي المكون من 52 طابقاً على ارتفاع 240 متراً ويقع في قلب الجزيرة و يضم "ذا بالم تاور" فندق "سانت ريجيس دبي - ذا بالم" المكون من 289 غرفة و432 شقة سكنية ..

كما تستعرض "نخيل" مشروع "أبراج التنين" المكون من برجين سكنيين توأمين والواقع في "مدينة التنين" والذي يضم ألف و142 شقة.

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية

  • سهيل المزروعي يؤكد أهمية التعاون الدولي في مجال إدارة الموارد المائية

    أكد معالي سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، أهمية التعاون الدولي في مجال إدارة الموارد المائية وتبني التقنيات المستدامة، لمعالجة التحديات التي تواجه القطاع، التي تتطلب جهودا مشتركة وحلولا مبتكرة تتسم بالكفاءة والفعالية. جاء ذلك، خلال ترؤسه لوفد الدولة المشارك في الاجتماع رفيع المستوى للمنتدى العالمي العاشر للمياه، بمشاركة معالي الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك وزيرة التغير المناخي والبيئة، الذي انعقد يومي 19-20 مايو، بجزيرة بالي بإندونيسيا، والذي نظمه مجلس المياه العالمي وحكومة إندونيسيا تحت شعار "المياه من أجل الرخاء المشترك".

  • طقس الغد صحو بوجه عام مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام وغائما جزئيا أحياناً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، يصبح رطبا ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تكون جنوبية شرقية – شمالية غربية / 10 إلى 20 كم/س تصل إلى 30 كم/س.

  • منصور بن زايد: خالص تعازينا إلى الشعب الإيراني في وفاة إبراهيم رئيسي ومرافقيه

    أعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، عن خالص تعازيه ومواساته إلى الشعب الإيراني وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ومرافقيه إثر حادث تحطم الطائرة.

  • الإمارات تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن حادثة الطائرة التي تقل الرئيس الإيراني

    أكدت دولة الإمارات أنها تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن الحادث المؤسف الذي وقع للطائرة المروحية التي كانت تقل فخامة الدكتور إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومعالي حسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية، ولعدد من المسؤولين