إنشاء صندوق بقيمة مليون درهم لمساعدة الشركات الناشئة في الشارقة

albayan

 أسس مركز الشارقة لريادة الأعمال /شراع/ بالتعاون مع مجموعة "موتيفيت الإعلامية" الشركة المتخصصة في تطوير المحتوى عبر منصات مختلفة في المنطقة صندوقاً يقدم خدمات عينية بقيمة مليون درهم لدعم الشركات الناشئة وذلك في إطار سعي المركز لتوفير بيئة داعمة لمجتمع الأعمال في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية.

وسيتم اختيار مجموعة من شركات ناشئة المشاركة في برامج "شراع" للاستفادة من الصندوق حيث ستحصل على خدمات ومزايا حصرية من مجموعة "موتيفيت الإعلامية" تشمل مساحات إعلانية في مجلاتها المطبوعة وحملات التسويق الرقمي والدعم التحريري بالإضافة إلى خدمات استشارية فيما يتعلق بخططها الترويجية والتسويقية.

وتشمل الخدمات توفير فرص تسويقية وإعلامية عبر العلامات التجارية التابعة لمجموعة "موتيفيت الإعلامية" بما في ذلك "جلف بيزنس" و"واتس أون" ومجلة "إماريتس وِمِن" و"آيدِنتيتي" وذلك لمساعدة الشركات الناشئة على العودة لمزاولة أنشطتها بالاستفادة من منصات بارزة تضمن وصولها إلى جمهور أوسع كما ستوجه المجموعة الشركات المختارة نحو أفضل الممارسات لمساعدتها في استهداف الفئات المناسبة من الجمهور ما يضمن لها تحصيل أفضل النتائج خلال الحملات التسويقية.

وقالت نجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" : متحمسون للعمل مع مجموعة "موتيفيت الإعلامية" لتوفير فرص الترويج الإعلامي لشركاتنا الناشئة خاصةً في هذه الفترة التي تحتم عليها الانفتاح على أسوق أوسع من أجل ضمان استمراريتها، مشيرة إلى ان مثل هذه الشراكات تعكس تنامي الحس المجتمعي ضمن منظومة ريادة الأعمال ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تقديم دعم أكبر لمؤسسي الشركات في هذه الظروف .

من جانبه قال إيان فيرسيرفس الشريك الإداري لمجموعة "موتيفيت الإعلامية" إن الشركة ملتزمة بتخصيص صندوق دعم تسويقي هائل للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات عبر جميع منصاتنا خلال هذه الفترة التي تشهد عودة الشركات إلى مزاولة أعمالها وتندرج هذه المبادرة في إطار الدعم الذي نقدمه على نطاق أوسع

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية

  • سهيل المزروعي يؤكد أهمية التعاون الدولي في مجال إدارة الموارد المائية

    أكد معالي سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، أهمية التعاون الدولي في مجال إدارة الموارد المائية وتبني التقنيات المستدامة، لمعالجة التحديات التي تواجه القطاع، التي تتطلب جهودا مشتركة وحلولا مبتكرة تتسم بالكفاءة والفعالية. جاء ذلك، خلال ترؤسه لوفد الدولة المشارك في الاجتماع رفيع المستوى للمنتدى العالمي العاشر للمياه، بمشاركة معالي الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك وزيرة التغير المناخي والبيئة، الذي انعقد يومي 19-20 مايو، بجزيرة بالي بإندونيسيا، والذي نظمه مجلس المياه العالمي وحكومة إندونيسيا تحت شعار "المياه من أجل الرخاء المشترك".

  • طقس الغد صحو بوجه عام مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام وغائما جزئيا أحياناً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، يصبح رطبا ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تكون جنوبية شرقية – شمالية غربية / 10 إلى 20 كم/س تصل إلى 30 كم/س.

  • منصور بن زايد: خالص تعازينا إلى الشعب الإيراني في وفاة إبراهيم رئيسي ومرافقيه

    أعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، عن خالص تعازيه ومواساته إلى الشعب الإيراني وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ومرافقيه إثر حادث تحطم الطائرة.

  • الإمارات تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن حادثة الطائرة التي تقل الرئيس الإيراني

    أكدت دولة الإمارات أنها تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن الحادث المؤسف الذي وقع للطائرة المروحية التي كانت تقل فخامة الدكتور إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومعالي حسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية، ولعدد من المسؤولين