نهيان بن مبارك يستقبل ضيوف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي

وام

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بقصر معاليه ظهر اليوم ضيوف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

ورحب معاليه بضيوف الجائزة معرباً عن تقديره للرعاية السامية والكريمة التي تلقاها الجائزة من القيادة الرشيدة للدولة وللاهتمام العالمي رفيع المستوى بالمؤتمر الدولي لنخيل التمر الذي تحتضنه الدولة لأكثر من 20 عاما متتالية.

وناقش معاليه مع ضيوف الجائزة الأمور المتعلقة بالجائزة والجهود المبذولة في تنمية القطاع الزراعي بشكل عام وخصوصا زراعة نخيل التمر في الدولة.

حضر الاستقبال معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي، ومعالي الدكتورة خوزيه غرازيالو دا سيلفا المدير العام لمنظمة الاغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، ومعالي المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة والبيئة الأردني، ومعالي عثمان حسين مجلي وزير الزراعة اليمني، ومعالي أبوبكر حمد المنصوري وزير الزراعة الليبي، ومعالي لمينه بنت القطب ولد أمم وزيرة التنمية الريفية في الجمهورية الموريتانية، وسعادة عبدالوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، وعدد من سفراء الدول المشاركة في الجائزة والمسؤولين وأعضاء مجلس أمناء الجائزة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية