منصور بن زايد : مبادلة تساهم في إرسـاء أسـس قويـة لاقتصادنـا غير النفطي

قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة إن مبادلـة تعد تجسـيدا لقيمنا كدولة وستواصل القيام بدورها الرائد كمسـتثمر عالمـي يسـاهم في تحقيـق القيمة بدولة الإمارات وكل المجتمعات التي نعمل فـي محيطها.

وأضاف سموه في كلمة بمناسبة صدور التقرير السنوي لشركة مبادلة للاستثمار : " سنواصل تحـت قيـادة صاحب السـمو الشـيخ محمـد بن زايد آل نهيان، ولي عهـد أبوظبي، نائب القائـد الأعلى للقوات المسـلحة العمل علـى تحقيـق رؤيـة المغفور له الشـيخ زايد بن سـلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من خلال خلق الفـرص للمواطنيـن وتعزيز حضورنـا العالمي لمصلحـة الأجيال القادمة.

و قال :" لقـد ظلـت مبادلـة منذ أكثر من عقدين من الزمان تسـاهم مسـاهمة قيمة في تحقيـق طموحـات دولتنا ولا تزال ماضية في طريـق التقدم والنمو .. فقد سـاهمت مبادلة، من خلال اسـتثماراتها داخل الدولة وخارجها، في إرسـاء أسـس قويـة لاقتصادنـا غير النفطي بعدما أنشـأت قطاعات جديـدة تماما وعملت علـى تطويرهـا، ووفـرت البنية التحتيـة اللازمة لرفاهيـة المجتمع الإماراتي وازدهار الاقتصاد المحلي".

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن أهمية تلك المسـاهمات تجلت حيـن انضمت دولة الإمارات للجهـود العالميـة لمكافحـة جائحـة كورونا المستجد /كوفيد-19 / وأضاف :" نحن فخورون بالمشـاركة الفعالـة لمبادلة في تلـك الجهود الدولية " .. مشيرا إلى أن مبادلـة للرعايـة الصحية كانت فـي طليعة المبادرين إلى تلـك الجهود على المسـتوى المحلـي، فيمـا بادرت الشـركات التابعة لمبادلة داخـل الدولة وخارجها بتقديـم مسـاهمات متنوعـة للتصدي لهذه الأزمة، في تجسـيد حـي لقيمنا المؤسسية.

و أوضح سموه أن شـركات المجموعة أطلقت العديد مـن المبادرات من بينهـا تقديم الدعم للعلمـاء والمجتمعـات وتوفيـر وسـائل الاتصال الرقمي والإمدادات الطبية الحيوية وتطويـر اللقاحـات وتطبيـق تقنيات البيانـات الكبيرة في مجـال البحوث الطبية وتوفيـر الرعاية الصحية.

و قال سموه:" عقب تجاوزنا لهذه الأزمة ستتواصل اسـتثمارات مبادلة و شـراكاتها مع أبرز المؤسسـات الرائـدة في العالم، المسـاهمة في تعزيـز مكانة الإمارات دولـة ذات ارتبـاط حيوي بالعالم ومركزا مسـتداما للأفكار الخلاقة والإبداع في المنطقة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية