مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي: 93 % نسبة جاهزية المدارس الحكومية لاستقبال الطلبة غداً

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن نسبة جاهزية المدارس الحكومية لاستقبال الطلبة غداً الإثنين الموافق 22 إبريل 2024 قد بلغت 93٪ وسيتم استقبال الطلبة والكوادر التربوية وتيسير عملية عودتهم وفق أعلى معايير السلامة والأمان. 

كما نوهت المؤسسة بأن المدارس التي لازالت تشهد أعمال صيانة سيتم تشغيلها خلال هذا الأسبوع وستقوم إدارات هذه المدارس بالتواصل بشكل مباشر مع أولياء الأمور لتحويل دراسة أبنائهم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والكوادر التربوية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية

  • حمدان بن محمد: دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم

    زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الأربعاء، معرض سوق السفر العربي في دورته الـ31 وهو الأكبر في تاريخه بمشاركة 2300 جهة عارضة من 165 دولة، مؤكداً أن الحدث العالمي فرصة نموذجية لبناء شراكات جديدة تدعم توجهات وأهداف خطة اقتصادية طموحة للسنوات العشر المقبلة، ستجعل من دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم وترسخ مكانتها بين أهم المقاصد السياحية العالمية.

  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أن قيادتنا الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، حريصة على دعم الإبداع والمبدعين في كافة المجالات، لإيمانها بأن النهضة والازدهار لا تكتمل عناصرها إلا من خلال الأفكار الخلاقة والرؤى المبدعة، لذا تحرص الإمارات دائما على رعاية الموهوبين في المجالات كافة.

  • حمدان بن محمد: نؤمن بأن كل مواطن ومقيم وزائر هو شريك في مسيرة نجاحات دبي

    ترأس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة دبي الذي عقد على هامش معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي.

  • الإمارات والأردن توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاعتراف بالشهادات البحرية للملاحين

    وقعت وزارة الطاقة والبنية التحتية مع وزارة النقل في المملكة الأردنية الهاشمية، مذكرة تفاهم بشأن تعزيز التعاون المشترك، والاعتراف المتبادل بالشهادات البحرية للملاحين في البلدين، إضافة إلى بناء القدرات وتبادل المعرفة والمعلومات في المجال البحري.