عزة النعيمي: ما حققته المرأة الإماراتية من دعم لمسيرة الوطن مصدر فخر واعتزاز

أكدت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية أن ما حققته المرأة الإماراتية من دعم لمسيرة الوطن على المستويين الداخلي والخارجي مصدر فخر واعتزاز .

وأضافت - في كلمة لها بمناسبة " يوم المرأة الإماراتية " - أن الاحتفال هذا العام يحمل طابعا خاصا ، حيث يأتي في ظل حدث تاريخي يؤكد المكانة المتميزة التي وصلت إليها من خلال مشاركتها بصورة فاعلة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 عقب قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بتخصيص 50% من مقاعد المجلس للمرأة في سابقة فريدة من نوعها.

وقالت إن المكانة المرموقة التي تتبوأها بنت الإمارات في ميادين العمل كافة تأتي بفضل الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة وإيمانها الشديد بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد.

وتقدمت الشيخة عزة النعيمي بجزيل الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" على ما قدمته وما زالت تقدمه من دعم للمرأة الإماراتية التي تمكنت بفضل هذا الدعم من التجاوب الفاعل مع متطلبات الحياة ومتغيراتها وحققت إنجازات باتت مصدر فخر لبنات وأبناء الوطن.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية