عبدالله بن زايد يستقبل وزير الشؤون الخارجية الجزائري

wam

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي صبري بوقادوم وزير الشؤون الخارجية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة

جرى خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين الإمارات والجزائر وسبل تعزيزها في عدة مجالات منها الزراعية والاستثمارية والتجارية إلى جانب استعراض عدد من القضايا الإقليمية و الدولية ذات الإهتمام المشترك بالإضافة إلى آخر المستجدات الراهنة في المنطقة.

و رحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي صبري بوقادوم مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات والجزائر والحرص المستمر على تعزيزها وتنمية مجالات التعاون المشترك بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه أعرب معالي صبري بوقادوم عن تطلع بلاده لتعزيز علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات و تنمية أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة متمنيا لدولة الإمارات مزيدا من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة و معالي فارس محمد المزروعي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة و سعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية و التعاون الدولي للشؤون السياسية

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية