شرطة أبوظبي تشارك أصحاب الهمم فرحة العيد

شارك وفد من قسم العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي أصحاب الهمم فرحة وبهجة عيد الفطر السعيد جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

شارك وفد من قسم العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، أصحاب الهمم فرحة وبهجة عيد الفطر السعيد.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وتضمنت تقديم الهدايا لأصحاب الهمم الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بمشاركة الوفد لهم بهجة الاحتفال بالعيد السعيد .

وأكد العقيد عبدالله يوسف السويدي مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بالإنابة في مديرية المرور والدوريات اهتمام شرطة أبوظبي بإسعاد المجتمع ودعم المبادرات المجتمعية والإنسانية، لافتاً إلى التعاون المستمر مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ودعم جهودها الريادية الساعية إلى دمج هذه الفئة الغالية بمؤسسات المجتمع وتوعيتهم وإسعادهم.

ونوه إلى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تطلقها شرطة أبوظبي وتستهدف كافة شرائح المجتمع، لا سيما أصحاب الهمم، إيماناً منها بالإسهام بدورها في بناء مجتمع متراحم ومتماسك تسوده الألفة والمحبة والتسامح، ليكون نموذجاً عالمياً في إنسانيته وترابطه وسعادة أفراده.

وأشادت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بهذه الزيارة التي تأتي ضمن مبادرات شرطة أبوظبي الإنسانية في التواصل المجتمعي مع كافة شرائح المجتمع، وثمنت جهودها المستمرة في تعزيز التوعية لتوفير السلامة المرورية وتنفيذ المبادرات الإنسانية الهادفة .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية