حاكم الفجيرة يستقبل وزير الطاقة و الصناعة

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة.

و اطلع سموه - خلال اللقاء - على استراتيجيات عمل وزارة الطاقة والصناعة وخطط عملها في إمارة الفجيرة ومشاريعها في قطاعي الطاقة والصناعة و حجم الدور التي تلعبه تلك المشاريع في الاقتصاد الوطني .. و أشاد بنجاح وزارة الطاقة و الصناعة في جذب استثمارات متنوعة تتعلق بصناعة النفط وفي مقدمتها مشاريع الطاقة المتجددة.

من جانبه تقدم معالي وزير الطاقة و الصناعة بالشكر و التقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي للدعم الكبير الذي يوليه سموه لعمل الوزارة التي تحرص على الاستثمار بالطاقات الإماراتية والابتكار في تنفيذ خطط عملها.

رافق معالي الوزير خلال الزيارة وفد ضم سعادة محمد محمد صالح المدير العام للهيئة الإتحادية للكهرباء والماء و سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية و عددا من كبار مديري الوزارة.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة وسعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية