حاكم الفجيرة يستقبل عددا من السفراء و القناصل المعتمدين في الدولة

حاكم الفجيرة يستقبل عددا من السفراء و القناصل المعتمدين في الدولة<br />

 استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صباح اليوم في قصر سموه بالرميلة سعادة باتريك مودي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة .

و رحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بسفير المملكة المتحدة متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة " كلا على حده " سعادة معظم أحمد خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية و سعادة كاثرين بورا سفير الجمهورية اليونانية اللذين قدما للسلام على سموه.

و رحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفيرين وتمنى لهما التوفيق والنجاح في مهام عملهما لتعزيز و تقوية أواصر الصداقة التي تربط بلديهما مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة سعادة خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان الذي قدم للسلام على سموه وتوديعه بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة.

و أشاد سموه خلال اللقاء بدور سفير كازاخستان في تعزيز أواصر الصداقة التي تربط بلاده مع دولة الإمارات متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء المهام التي ستوكل إليه مستقبلا.

من جانبه أعرب سفير كازاخستان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

واستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة " كلا على حده " أيضا سعادة مارسي جروسمن القنصل العام الكندي، وسعادة رجاء رابيا القنصل العام الفرنسي، اللذين قدما للسلام على سموه.

و رحب سموه بالقنصلين متمنيا لهما التوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين بلديهما ودولة الإمارات.

حضر اللقاءات، سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وعدد من المسؤولين.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية