حاكم الشارقة يحصل على الزمالة الفخرية المرموقة للمعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين

حصل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الزمالة الفخرية المرموقة للمعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين /ريبا/ خلال احتفال رفيع أقيم أمس الثلاثاء بمقر المعهد وذلك تقديرا لجهود سموه ومساهماته المثمرة في تطوير التصميم والعمارة وإيجاد بيئة مبتكرة من البناء المستدام.

وتقدم سموه في كلمة له أثناء مراسم التكريم بالشكر للمعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين على هذه اللفتة التقديرية وبارك لهم جهودهم.

يعد المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين /ريبا/ هيئة عالمية للعضوية المهنية تخدم أعضاءها والمجتمع من أجل توفير مبان وأماكن أفضل، لمجتمعات أقوى وبيئة مستدامة.

و أكد القائمون على المعهد أن منح صاحب السمو حاكم الشارقة هذه الزمالة الفخرية المرموقة يأتي تثمينا وتقديرا لما قام به سموه من إسهامات كثيرة ومتميزة في تطوير الهندسة المعمارية وحرصه على صياغة وتشكيل عمارة الشارقة التي منحتها بصمة متفردة من خلال شغفه الخاص بالتصميم الإبداعي والعمارة الإسلامية.. وكذلك لدور سموه البارز في الحفاظ على التراث المعماري التقليدي الرفيع والمباني التاريخية والحضرية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية