جائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الفائزين بمسابقة "حيوانك الأليف"

كشفت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر يونيو الماضي والتي كان موضوعها "حيوانك الأليف".

وشهدت المسابقة ثنائية إندونيسية أكدت القدرة الإبداعية على التواجد المستمر في قوائم الفائزين من خلال المصورين "هيندرا بيرمانا" و"ميزال" .. فيما استطاعت العدسة التركية ا التألق أيضا بثنائية من خلال المصورة "فكرت ديليك أويار" والمصور "ناظم تيتيك" كما ضمت قائمة الفائزين أيضا المصور "كيشور داز" من الهند.

وسيحصل الفائزون الخمسة على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae وشهدت مسابقة شهر يونيو استخدام الوسم HIPAContest_YourPet#.

وقال سعادة علي خليفة بن ثالث ، الأمين العام للجائزة إن العدسة الماهرة لديها قدرة عجيبة على التقاط المشاعر وعمق الترابط في حال اختار صاحبها التوقيت والظرف والمناسبين العلاقة بين الإنسان والحيوانات الأليفة ، قديمة ووثيقة ونوعية المشاعر التي تكتنفها معقدة وثرية بالتفاصيل والمواقف وردود الفعل العفوية الجميلة.

وأضاف : أن المصور المبدع هو القادر على التقاط جمالية هذه العلاقة وإبراز قيمة ارتباط أغلب المجتمعات بهذه المخلوقات اللطيفة داعين المشاركين الى الاستلهام من الأعمال الفائزة ودراسة العناصر التي تعزز الفرص بالفوز مع الأمنيات بالتوفيق للجميع

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية