"تحقيق أمنية" تحتفي بيوم الأمنيات العالمي

احتفت مؤسسة تحقيق أمنية بيوم الأمنيات العالمي الذي يصادف 29 أبريل من كل عام وساهمت مؤسسة تحقيق أمنية العالمية حتى الآن في تغيير حياة أكثر من 520 ألف طفل من المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم على مدار 42 عاماً في ما يقرب من 50 دولة في جميع أرجاء العالم

احتفت مؤسسة تحقيق أمنية بيوم الأمنيات العالمي الذي يصادف 29 أبريل من كل عام.

وساهمت مؤسسة تحقيق أمنية العالمية حتى الآن في تغيير حياة أكثر من 520 ألف طفل من المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم على مدار 42 عاماً في ما يقرب من 50 دولة في جميع أرجاء العالم.

وتزينت مباني المؤسسة في أبوظبي احتفالا بهذه المناسبة وبمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة مثل استاد هزاع بن زايد في العين، ياس مول، بوابة الشرق مول ومارينا مول، وقلعة الفجيرة، برواز دبي، جامعة خليفة بأبوظبي إضافة إلى جميع فنادق فيرمونت في كافة أرجاء الدولة.

بهذه المناسبة، قالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان ، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية" "عندما نقوم بتحقيق أمنية الطفل، فنحن بذلك نمنحه الأمل ونُساعد على تحسين صحته النفسية، فالأمنية هي نقطة تحوّل في رحلة الطفل العلاجية التي تفتح الباب أمام إمكانيات مُهمة وغير متوقّعة ..وبذلك نُمكّن الأطفال المرضى من استعادة طفولتهم والأخذ بيدهم نحو تجربة الفرح التحويلي".

وأضافت: "تزامن احتفالنا بيوم الأمنية العالمي مع شهر رمضان الكريم، شهر الخير والبركة، والذي يُثبت خلاله جميع المقيمون على أرض إمارات الخير بأن العطاء أصبح ثقافة مجتمعية، ونهجاً مغروساً في نفوس الجميع يُسارعون من خلاله إلى تقديم المعونات لرسم الابتسامة على وجوه أطفالنا المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم".

وأكدت أن تحقيق الأمنية يُشعل شرارة الأمل ويفتح عالماً واسعاً من الاحتمالات أمام الطفل وعائلته فنحن نعلم تماماً بأن تحقيق الأمنية يمنح الطفل القوة العاطفية، ويُعيد إليه الأمل بالحياة، فالأمنية تبدأ بالأمل والأمل يبدأ بأيادي أهل الكرم التي تزرع الخير والمحبة والسعادة".

وتوجهت سموها بأسمى أيات التهنئة والتبريكات إلى قيادة الدولة الرشيدة وجميع القاطنين على أرض إمارات الخير بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المُبارك، داعية المولى عزّ وجلّ بأن يحفظ الإمارات حكومة وشعباً وأن يُديم عليها الأمن والأمان والصحة والسلامة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية