بلدية أبوظبي تنال شهادة امتياز في مجال إنتاج الخرائط البيئية الهندسية الرقمية

wam

حققت " بلدية مدينة أبوظبي " إنجازا عالميا جديدا بحصولها على شهادة امتياز في مجال إنتاج الخرائط البيئية الهندسية الرقمية ضمن مسابقة أقيمت في هذا المجال في لندن مؤخرا.

تعتبر الشهادة التي نالتها البلدية الجائزة الوحيدة على مستوى الوطن العربي بعد منافسة مع دول من أنحاء العالم من بينها الصين و كوريا واليابان وفرنسا واندونيسيا وكمبوديا وايطاليا والولايات المتحدة والبرازيل والمملكة المتحدة والهند.

و أكد سعادة المهندس خلفان سلطان النعيمي المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن أن حصول بلدية مدينة أبوظبي على جائزة تنافست عليها دول رائدة وعريقة يعكس مدى التقدم الحضاري الذي حققته إمارة أبوظبي من خلال تسخيرها أحدث التقنيات التي تدعم ممارساتها وترتقي بخدماتها حتى أصبحت بلدية مدينة أبوظبي في مصاف المؤسسات العالمية التي تحجز لها مكانا في الصفوف الأمامية.

على الصعيد ذاته .. شارك قسم هندسة التربة في المسابقة العالمية "Be Inspired 2018" التي نظمتها شركة BENTLEY العالمية لبرامج الحلول الرقمية الهندسية لأفضل مشروع لإنتاج الخرائط البيئية الهندسية من خلال تطبيق" GIMS - إدارة نظم المعلومات الجيوتقنية " المختص بتحويل بيانات التربة الورقية إلى بيانات رقمية في خريطة تفاعلية مركزية موحدة

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية