الملحق الثقافى بسفارة الدولة بالقاهرة يلتقي رئيس جامعة عين شمس

التقى الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا الملحق الثقافي في سفارة الدولة بالقاهرة اليوم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

ناقش الجانبان خلال اللقاء أوضاع الطلاب الإماراتيين الدارسين بجامعة عين شمس على مستوى مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا و سبل دعم التعاون المشترك في مجالات التعليم وفتح مجالات تعاون مشتركة في المجالات الطبية والذكاء الاصطناعي وغيرها.

و أعرب الشيخ عمار بن ناصر المعلا عن تطلعه لزيادة أعداد طلاب الدولة بجامعة عين شمس باعتبارها من أكبر الجامعات التى تستقطب الطلاب نظرا لسمعتها المرموقة وخدماتها التعليمية المتميزة .. مثمنا دور الجامعة في دعم العلاقات بين البلدين في القطاع التعليمى.

و أكد الدكتور محمود المتيني عمق العلاقات التى تربط بين مصر و الإمارات ورحب بالطلاب الإماراتيين بجامعة عين شمس واستعرض الفرص المتاحة و البرامج الجديدة بالجامعة ووعد بتقديم كل التسهيلات اللازمة لطلاب الدولة الدارسين بالجامعة في كلياتها المختلفة.

وعقب اللقاء قام الشيخ عمار بن ناصر المعلا والوفد المرافق له بجولة تفقدية بالمقر الجديد لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمى بالجامعة وأعرب عن إعجابه بالتجهيزات و الخدمات التى يقدمها كونه يعد الأول من نوعه في الجامعات الحكومية المصرية .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية