الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم"السبت " غائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق خاصة على البحر وبعض المناطق الساحلية والشمالية مع احتمال سقوط بعض الأمطار.

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم"السبت " غائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق خاصة على البحر وبعض المناطق الساحلية والشمالية مع احتمال سقوط بعض الأمطار.

و الرياح جنوبية شرقية تتحول آخر الليل على أقصى الغرب إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة من 22 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س.. ويكون موج البحر متوسطا إلى مضطرب في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

ويكون الطقس غائما يوم الأحد المقبل مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة خاصة على السواحل وبعض المناطق الشمالية والشرقية وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. و الرياح شمالية غربية نشطة السرعة إلى قوية أحيانا خاصة على البحر ومع السحب الركامية، سرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 55 كم/س على البحر.. ويكون موج البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطربا في بحر عمان.

و بالنسبة ليوم الإثنين يكون الطقس غائما جزئيا بوجه عام مغبرا أحيانا نهارا و باردا إلى شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على بعض المناطق .. و الرياح شمالية غربية نشطة السرعة من 25 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س على البحر.. ويكون موج البحر شديد الاضطراب إلى مضطرب في الخليج العربي ومضطربا في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الثلاثاء المقبل غائما جزئيا و غائما أحيانا على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية من الدولة.. و الرياح شمالية غربية متعدلة إلى نشطة السرعة من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم / س على البحر..

ويكون موج البحر مضطربا في الخليج العربي ومضطربا صباحا يصبح متوسطا إلى خفيف ظهرا في بحر عمان.

ويشهد يوم الأربعاء القادم طقسا غائما جزئيا بوجه عام غائما صباحا على المناطق الشمالية والشرقية من الدولة وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة نهارا مع انخفاض في درجات الحرارة.. و الرياح شمالية غربية نشطة السرعة و قوية أحيانا على البحر السرعة من 25 إلى 35 تصل إلى 60 كم/س على البحر.. ويكون موج البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطربا في بحر عمان.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية