أنشطة رياضية ومعارض فنية وعروض ترفيهية ضمن "مفاجآت صيف دبي"

وام

أعلنت "مفاجآت صيف دبي 2020 " عن أجندة حافلة بالفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة لتوفر أجواء رائعة لجميع أفراد العائلة من المقيمين والزوار من خلال فعاليات فريدة من نوعها تلبي كافة الأذواق على مدار سبعة أسابيع .

وتشمل أجندة" مفاجآت صيف دبي" هذا العام العديد من العروض الكوميدية والموسيقية والمسرحية والتحديات الرياضية والمعارض الفنية وغيرها.

ويستضيف نادي الكوميديا الشهير اليوم "ذا لافتر فاكتوري" سلسلة من العروض الكوميدية في فندق "موڤنبيك جميرا بيتش" فيما تستمر هذه العروض بفندق "زعبيل هاوس" في 22 يوليو وفندق "جراند ميلينيوم برشا هايتس" في 23 و24 يوليو الجاري.

ويمكن لعشاق المسرح والموسيقى الاستمتاع بعرض "دونت يو فورغت ابوت مي" في الساعة 7:30 مساء يوم 18 يوليو على مسرح "ذا جانكشن" في "السركال أفينو" حيث سيقدم مزيجا مبتكرا من العروض المصورة لأشهر الأغاني على مستوى العالم.

ويقدم مسرح "لا بيرل" عرضه الفريد الذي يجمع بين الموسيقى والرقص والعروض البهلوانية الشيقة حيث سيقدم عرضين يوميا في السادسة و التاسعة مساء من 29 يوليو ولغاية 29 أغسطس مع تشكيلة من الباقات الخاصة بمفاجآت صيف دبي.

ويستضيف مركز "جميل للفنون" بالقرب من خور دبي أول معرض فردي للوحات الفنان التشكيلي الأمريكي ذي الأصول العراقية مايكل راكويتز في منطقة الشرق الأوسط .

ويمكن لعشاق الرياضة تعزيز لياقتهم البدنية مع الأنشطة والتحديات الرياضية في فعالية عالم دبي للرياضة التي ستنطلق يومياً لمدة 3 أشهر في مركز دبي التجاري العالمي وذلك طيلة فترة مفاجآت صيف دبي بدءا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 10 مساء لتستقبل عشاق الرياضة والعائلات في صالات المركز المكيفة.

وتأتي مفاجآت صيف دبي إلتي تستمر حتى 29 أغسطس المقبل في إطار فعاليات عروض دبي للتجزئة السنوية التي تتضمن باقة من التخفيضات الكبرى وعروض التسوق الحصرية لإثراء قطاع التجزئة بمزيد من الفعاليات الفريدة.

ويمكن الاطلاع على أجندة الفعاليات الكاملة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com وwww.dubaicalendar.com وحسابات ‎@DSSsocial على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية