أمل القبيسي: الوطني الاتحادي يجدد العهد للقيادة بمواصلة أدواره في ذكرى تأسيسه الـ47

جدد المجلس الوطني الاتحادي العهد للقيادة الرشيدة بمواصلة جهوده وأداء مهامه الدستورية في إطار مسيرة الخير والنماء بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

جاء ذلك في تصريح لمعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بمناسبة الذكرى الـ 47 لتأسيس المجلس أكدت فيها أن المجلس الوطني الاتحادي سيظل كما أراد له المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والآباء المؤسسون حصنا للشورى وروح الاتحاد والثوابت الوطنية ورمزا عريقا للوحدة الوطنية وممارسة المواطنة الصالحة وتحمل المسؤولية بأفضل أداء ممكن بإرادة وطنية تنبع من قيم الولاء والانتماء وتلاحم القيادة والشعب والحكومة والمجلس في ترسيخ أركان التنمية المستدامة في جميع أرجاء وطننا العزيز في ظل مسيرتنا الاتحادية المباركة.

ولفتت معالي القبيسي إلى أن المجلس الوطني الاتحادي يمثل قلعة الشورى وحصنها الحصين في دولة الإمارات .. مشيرة إلى أن انعقاد أول اجتماع للمجلس في الثاني عشر من فبراير عام 1972 جسد مأسسة هذا النهج الأصيل الذي تمتد جذوره إلى مرحلة ما قبل قيام دولة الاتحاد على يد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية