مهرجان سلطان بن زايد لركوب القدرة والتحمل ينطلق غدا

تنطلق غداً الأربعاء في قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم، الدورة الثالثة عشرة من مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للفروسية - ركوب القدرة والتحمل، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي بالتعاون مع التحاد الامارات لفروسية والسباق ، وفي ظل بروتوكول وقوانين بوذيب لركوب القدرة والتحمل .

ويشهد المهرجان في يومه الأول المؤتمر الدولي الرابع لركوب القدرة والتحمل وإجراءات الفحص البيطري للسباقات اضافة الى انطلاق سباق 100.91 سيدات .

وقد خصصت جوائز قيمة للفائزين بالسباقات عبارة عن ثماني سيارات فاخرة ومبالغ مالية قيمة ودروع .

ووجه السيد محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية بوذيب للفروسية شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لدعمه اللامحدود ورعايته الكريمة للمهرجان مبيناً أنهم يعملون وفقاً لتوجيهات سموه من أجل أن يخرج المهرجان بما يليق بالمكانة التي تحتلها رياضة ركوب القدرة والتحمل في الإمارات والعالم.

من جهة أخرى تشارك إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات بعدد من الفعاليات المصاحبة لمهرجان سلطان بن زايد آل نهيان الدولي لركوب القدرة والتحمل.

وقال السيد سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة في النادي، إن مشاركة الإدارة تتمثل في عدد من البرامج التراثية المصاحبة، التي تهدف لتعريف ضيوف المهرجان بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

More from رياضة

أخبار محلية

  • Sinek praised UAE's long-term vision and leadership development

    The UAE has the potential to lead the world in developing the next generation of leaders.

  • محمد بن راشد يستقبل مدير عام منظمة العمل الدولية

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في فندق النسيم بمدينة جميرا صباح اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي السيد غاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية الذي يشارك في القمة العالمية السابعة للحكومات.

  • فرصة لهطول أمطار غدا

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام ومغبر وغائم جزئياً أحياناً، يصبح غائماً على بعض المناطق الشمالية والبحر، مع احتمال سقوط بعض الأمطار الخفيفة، فيما تكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على البحر.

  • انطلاق "معرض بالعلوم نفكر" 17 فبراير في جميع أنحاء الدولة

    تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.. تنطلق فعاليات "معرض بالعلوم نفكر 2019 " الذي تنظمه المؤسسة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة خلال الفترة من 17 فبراير الجاري وحتى 21 مارس المقبل في إمارات الدولة السبع تزامنا مع مبادرة الإمارات تبتكر والتي ستعقد خلال شهر الابتكار.