سالم القاسمي يشهد ختام بطولة غرب آسيا للكاراتيه ويكرم الفائزين

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، أمس ختام بطولة غرب آسيا الخامسة للكاراتيه للرجال والسيدات والثانية للشباب والناشئين، التي نظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للكاراتيه، في صالة نادي الشارقة الرياضي بالحزانة.

وقام الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتكريم الفائزين في المنافسات النهائية من مختلف الفئات، حيث جاء توزيع المجموع العام للميداليات لفئتي الرجال والنساء على النحو التالي : في بطولة النساء .. نالت دولة الإمارات العربية المتحدة 5 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية وأخرى برونزية، ونالت المملكة الأردنية ميدالية ذهبية، بينما نالت سوريا 4 ميداليات فضية، ونالت العراق ميدالية فضية و3 ميداليات برونزية، ونالت كل من لبنان والكويت ثلاث ميداليات برونزية لكل منهما، ونالت فلسطين ميدالية برونزية .

أما في بطولة الرجال .. فقد كان المجموع العام خلال المنافسات على النحو التالي : نالت المملكة العربية السعودية 5 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين، ونالت الكويت 4 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، وميداليتين برونزيتين، بينما نالت دولة الإمارات ميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية، ونالت كل من : اليمن وفلسطين والبحرين ميدالية فضية وأخرى برونزية لكل منهما، ونالت العراق 4 ميداليات برونزية، بينما نالت سوريا 3 ميداليات برونزية.

More from رياضة

أخبار محلية

  • Sinek praised UAE's long-term vision and leadership development

    The UAE has the potential to lead the world in developing the next generation of leaders.

  • محمد بن راشد يستقبل مدير عام منظمة العمل الدولية

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في فندق النسيم بمدينة جميرا صباح اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي السيد غاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية الذي يشارك في القمة العالمية السابعة للحكومات.

  • فرصة لهطول أمطار غدا

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام ومغبر وغائم جزئياً أحياناً، يصبح غائماً على بعض المناطق الشمالية والبحر، مع احتمال سقوط بعض الأمطار الخفيفة، فيما تكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على البحر.

  • انطلاق "معرض بالعلوم نفكر" 17 فبراير في جميع أنحاء الدولة

    تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.. تنطلق فعاليات "معرض بالعلوم نفكر 2019 " الذي تنظمه المؤسسة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة خلال الفترة من 17 فبراير الجاري وحتى 21 مارس المقبل في إمارات الدولة السبع تزامنا مع مبادرة الإمارات تبتكر والتي ستعقد خلال شهر الابتكار.